Daniel radcliffe
اهلا بك زائرنا الكريم
اذا كنت عضوا فنرجو منك تسجيل الدخول
و اذا كنت زائرا فنرجو منك التسجيل
و اذا واجهتكم ايه مشاكل نرجو الاتصال بنا

امبراطوريه مراهقين
دانيل رادكليف

ساندى ولورين
Daniel radcliffe
اهلا بك زائرنا الكريم
اذا كنت عضوا فنرجو منك تسجيل الدخول
و اذا كنت زائرا فنرجو منك التسجيل
و اذا واجهتكم ايه مشاكل نرجو الاتصال بنا

امبراطوريه مراهقين
دانيل رادكليف

ساندى ولورين
Daniel radcliffe
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Daniel radcliffe

اول منتدي عربي عن Danielradcliffe
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمدخل

 

 مقابلة مع مهند

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
babygirl
حبي عادي لدانيال
حبي عادي لدانيال
babygirl


انثى
عدد الرسائل : 37
العمر : 31
حبك لدانيال : بحبة بجنون
السٌّمعَة : 0
نقاط : 11812
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مقابلة مع مهند Empty
مُساهمةموضوع: مقابلة مع مهند   مقابلة مع مهند Icon_minitimeالجمعة يناير 23, 2009 1:49 pm

انه الممثل التركي "مهند" الذي تسبب دوره في المسلسل التركي "نور" في خراب عقول وبيوت عديد الأسر العربية، مما كشف عن جملة من الكوارث السياسية والاجتماعية التي تنخر العالم العربي.
وللإشارة فإن الاسم الحقيقي لـ "مهند" هو "كيفانتش تاتليتوغ"، وهو ليس تركيا خالصا، وإنما ينحدر من أسرة بوسنية هاجرت إلى تركيا واستقرت فيها، إضافة إلى أن مستواه التعليمي متواضع، حيث أنه لم يتحصل على أية شهادة علمية بعد البكالوريا التي نالها بدرجات ضعيفة لا تسمح له بالالتحاق بأي معهد، وهو أمر منبوذ في تركيا التي تحترم التعليم وتقدس أصحاب الدرجات العلمية، لكنه يتقن الإنجليزية التي تعلمها مؤخرا ليستطيع التعامل مع متطلبات النجومية التي طرقت بابه مؤخرا بفضل مستوى وفكر المشاهد العربي.
بدأت حواري معه بسؤال تقليدي طلبت منه فيه أن يعرف نفسه بشكل أوضح، فأجاب بإسهاب قائلا: اسمي معقد جدا وليس بالسهولة التي ينطق بها اسم "مهند"، اسمي الحقيقي هو "كيفانتش تاتليتوغ"، وولدت يوم 27 أكتوبر من عام 1983 بمدينة أضنة التركية، أبواي بوسنيين هاجرا في وقت سابق لتركيا واستقرا بها، ونشأت في أسرة فقيرة وبالأصح معدمة تحصل على قوت يومها بصعوبة، وفي هذه المدينة تحصلت على البكالوريا، وقررت التوقف عن التعليم بعد أن برزت مواهبي الرياضية في لعبة كرة السلة، فانتقلت إلى اسطنبول لألتحق بعدة فرق تركية كبيرة وحققت شهرة كبيرة جعلتني أحلم بالذهاب إلى أمريكا لأمارس اللعبة في الدوري الأمريكي للمحترفين، لكن كل هذه الأمنيات تحطمت بعد أن أصبت إصابة خطيرة حرمتني للأبد من مزاولة الرياضة

• .
• وهل كانت خيبة الأمل الرياضية سببا في اللجوء للتمثيل؟
• - في هذه الفترة عشت حالة نفسية سيئة، وكنت أظن أن مشواري مع الشهرة التي أحبها قد توقف، وكانت والدتي تراقب تدهوري النفسي، فلم تقف مكتوفة اليدين، فقامت بإرسال صور لي لإحدى دور عرض الأزياء، ولأني أحرص على مظهري وأناقتي فقد نلت إعجاب المسؤولين في تلك الدار، فطلبوا مني الانضمام إلى فريقهم، فنجحت في هذا المجال إلى أن نلت جائزة أفضل عارض أزياء في العالم عام 2002، وبعد هذا اللقب انتقلت لباريس لأستمر في مجال عرض الأزياء، إلى أن عرض علي التمثيل، وكان العرض كافيا لإرجاعي من باريس لخوض هذه التجربة، التي توجتها بمسلسل "نور".

• وهل توقعت النجاح الذي لاقاه مسلسل "نور"؟
• - لا .. وأود أن أشير إلى أن "نور" لا يختلف كثيرا عن أي مسلسل آخر قدمته في تركيا، لم يحقق أي نجاح خارق عن العادة في تركيا، ولكن بعد دبلجته وعرضه في محطة عربية، لم أصدق أنه حقق هذا النجاح غير المعقول، ولم أتخيل أيضا أنني أصبحت النجم المفضل عند المشاهد العربي، لقد كان الأمر أكبر من التخيل وربما الحلم، لقد حققت لي المشاهدة العربية النجومية التي طالما تمنيتها.

• وهل توقعت أيضا أن تكون يوما مصدر خراب وتدمير للأسر العربية؟
• - لم أتوقع ولم أتمنى حدوث مثل هذا الشيء، لقد كنت أنزعج كثيرا كلما تناقلت وسائل الإعلام التركية أخبارا تتعلق بهذا الشأن، بالفعل أنا حزين جدا، لأني أردت إسعاد الناس، لكن هناك من لا يعرف المفهوم الحقيقي للسعادة، ولا يجيد الا الإيذاء، إيذاء نفسه والآخرين

• أي سعادة تقصد.. العلاقات غير الشرعية.. الأفعال المحرمة.. قبلات وأحضان ومشاهد مخلة؟
• - دعنا نتحدث بمنطقية وشفافية .. الحب موجود، والعلاقات بين الأحبة منتشرة في العالم العربي والإسلامي من شرقه إلى غربه، ومن شماله إلى جنوبه، القبلات والأحضان واللقاءات السرية بين المحبين موجودة برغم وجود نواهي ومحاذير الدين، لكن المشكلة الحقيقية أن هناك من اعتاد التهرب من الواقع والتحدث بطريقة مخالفة عن جوهر التصرفات، نحن في تركيا لا نتعامل مع الأمور بهذه الطريقة، نحن مجتمع علماني واضح المعالم، المتدين متدين بصورة كلية، والمتفتح يمارس تفتحه وحياته كيفما يريد، لا توجد لدينا تناقضات أو اختلاط في المفاهيم، فالحجاب لا ترتديه إلا المرأة المحتجبة كليا عن التفتح، وليس لإخفاء شعر الرأس فقط، ورواد المساجد لا يرتكبون أي خطيئة تتعارض مع صلاتهم، لكن وبعد أن اطلعت على النمط المعيشي في العالم العربي بفضل زياراتي المتعددة له، اكتشفت أن الأمر مختلف تماما، واكتشفت أن هناك ليس فرق كبير في المفاهيم والتصرفات، كنت أرى المحجبات يتهافتن علي، ومنهن من قبلتني وعانقتني، كنت مندهشا لتصرفاتهن، وسألت المرافقين وعرفت الكثير من الأشياء التي توضح مدى الخلط الذي أحدثك عنه.
• تتشر عادات وقيم شاذة عن الأخلاق العربية والإسلامية.. ثم تلقي باللوم على المتلقي.. هل هذا منطقي؟
• - أنا ممثل أؤدي الدور المطلوب مني بالطريقة التي أراها مناسبة لإنجاحه، والتمثيل فن مثله مثل الفن التجريدي وغيره من الفنون التي لا تلتفت للثوابت الدينية والقيم الاجتماعية قدر اهتمامها بالوصول إلى الفكرة، إضافة وكما أسلفت فأنا لم أقدم عروضا إباحية تخالف القانون، وإنما صورة من صور الفن الذي يعكس واقعا حقيقيا نعيشه في المجتمعات العلمانية والأوروبية والعربية الإسلامية أيضا.

• ولكنك قدمت بالفعل أفلاما إباحية.. ليس هذا فحسب.. بل وتجاهر بالشذوذ والمثلية الجنسية؟
• - هذا كلام غير صحيح، فعلا لم أسمعه للمرة الأولى، ولكن هناك أقاويل كاذبة كثيرة انطلقت بشأني، وردي بسيط.. أعطوني صورة واحدة أو لقطة تثبت ما يقال، فأنا لست شاذا ولم أصور أية أفلام إباحية، والدليل أنني على علاقة حميمية بالممثلة التركية "سونغول أودان"، وفي طريقنا للخطبة، وإقامة حياة زوجية طبيعية.

• بماذا تفسر إذن عملك لشهور بوكالة عرض الأزياء الفرنسة "ساسكس" المعروفة بتصميم الملابس المثيرة جنسيا؟
• - لا أنكر عملي في مجال عرض الأزياء للملابس الجنسية، لكن لا يعني هذا أنني مثلي الجنس، ولو كنت كذلك ليس لدي مانع من قول الحقيقة، لكن أنا أتحدث بواقعية.

• كيف كنت تشعر عند تلقيك أخبارا تفيد بدمار العديد من الأسر العربية بسببك؟
• - كنت ولازلت أشعر بحزن بالغ، فكما قلت لك أنا سعيت لإسعاد الناس، ولم أفكر يوما أن أكون سببا في تعاستهم أو آلامهم، ولا تتصور كم كنت مستاء حين عرفت أن امرأة سعودية قد باعت مزرعتها حتى لا يتشتت انتباهها عن متابعتي في مسلسل "نور"، وكم كنت حزينا حينما عرفت أن زوجا وأبا أردنيا ضرب زوجته ضربا مبرحا بعد أن طلبت منه تقبيلها كما كنت أفعل في المسلسل، وكم تألمت حينما عطلت فتاة من البحرين زواجها لتمنح زوجها المستقبلي وقتا ليغير هندامه وتسريحة شعره وسلوكه ليصبح نسخة طبق الأصل مني، واشترطت عليه ذلك والا انفصلت عنه، فكل هذه الأخبار التي قد تسعد كثيرا من المشاهير، إلا أنها أثرت في بشكل عكسي، وكنت أتمنى عدم حدوثها.

• الأمر وصل لأبعد من ذلك .. هناك حالات طلاق وخراب أسري .. هل سمعت بها؟
• نعم سمعت، وكنت أتمنى نسيان الأمر، فمن ضمن ما وردني إقدام أحد الأزواج على تطليق شريكة حياته بعد أن وضعت صورتي على هاتفها الجوال، فقد اعتبر هذا الزوج أن زوجته تخونه وتهين مشاعره، وحالة طلاق أخرى وقعت بسبب إقدام زوجة على تعليق صورتي في غرفة النوم بدلا من صورة زوجها.

• يبدو من كلامك أنك متعاطف مع الزوجات العشيقات وتلوم الأزواج؟
• - الاثنان ملامان، وكلاهما مخطئ، فما وقع له أسباب كثيرة.

• سألته: توقفنا عند محاولة تنصلك من الانعكاسات السيئة لمسلسل "نور" على المجتمع العربي، وتوجيه اللوم للرجل قبل المرأة العربية.. ما تبريراتك لذلك؟
• ـ في البداية أود الإشارة إلى أن المسلسل عموما وكل الأعمال الفنية التي على شاكلته لا تتناسب مع طبيعة المجتمعات العربية، وهذه الحقيقة لم أكتشفها إلا بعدما تعرفت على تلك المجتمعات عن قرب، وهنا ألقي باللوم على المحطات العربية التي ورغم درايتها التامة بتركيبة المجتمع العربي إلا أنها تتعمد إيذاء مشاعره وتقديم أعمال تمس باستقراره، غير آبهة إلا بالربح والسبق وما شابه، هذه المحطات هي الملامة وليس الفنان الذي لا يملك إلا تجسيد السيناريو المطلوب منه، فعندما تعرضون الأفلام الأمريكية والغربية تخضعونها لمقص الرقيب قبل طرحها، إضافة إلى أنها تظل محاصرة بشريط الترجمة الذي لا ينقل التعابير والمشاعر ويحد من انتشار هذه الأعمال إلا بين من يجيدون القراءة، ورغم ذلك تنقل وتسوق للنمط الغربي بشكل أو بآخر، لكن أن تأتي فكرة دبلجة أعمال تحمل ثقافات بلدان أخرى، وتقديمها باللغة العربية وبأسلوب أكثر إثارة، لا شك أن التأثير سيكون كبيرا، وهذا ما حدث مع مسلسل "نور"، وكما قلت لك مسبقا، فالعمل متواضع مقارنة مع الأعمال التركية الأخرى، لكن المحطة المسوقة قدمت له الكثير من عناصر الإثارة واللعب بالصوت والى غير ذلك حتى وصل للقاعدة العريضة من المجتمع بكل ما يحمل من تناقضات مع هذا المجتمع، وبالتالي كان تأثيره سلبيا.


• هل يعني ذلك رفضك لفكرة دبلجة وعرض المسلسلات التركية في المحطات العربية؟
• ليس كليا.. أقصد أن كل الأعمال سواء تركية أوغير ذلك والتي لا تناسب طبيعة المجتمعات العربية يجب ألا يكون لها مكانا على الشاشات العربية، أعرف أن هناك من سيتحجج بالفضاء والإعلام المفتوح ووصول هذه الأعمال والأسوأ منها للمتلقي العربي، لكني أرد عليه بأن الدبلجة وسيلة فنية خطيرة وتستحق استخدامها فيما يخدم المشاهد العربي في هذه المرحلة.

• حتى الآن لم تجبني على سؤالي؟
• عذرا لكن النقطة التي أشرت إليها كانت تستحق التركيز، فما أردت قوله أنك اقتربت من "مهند" وعرفت الكثير عنه، مجرد شاب عادي مليء بالعيوب الخارجية والداخلية، وأي إنسان يقترب مني سيتردد قبل أن يتخذني صديقا، وأي فتاة ستحسب كثيرا قبل الارتباط بي، أنا لست إلا فنانا موهوبا، أجيد تقمص الأدوار، وأعرف كيف أهندم نفسي، ومن أجل ذلك أنفق الشق الأكبر من مالي على الأزياء والأناقة، لكني ـ وقد تصدم لهذا التصريح ـ لا أعتقد أنني زوج صالح، في المقابل أقر بأن الرجل العربي يصلح للقيام بدور الزوج، لكنه لا يجيد التعامل مع المرأة، فهو يطلب منها كل شيء لكنه لا يقدم لها شيئا، يطلب أن تكون جميلة ومعتنية بذاتها وهو لا يهتم بمظهره.. يريدها مثل النجمات، أما هو فلا يسأل نفسه: أين هو من النجوم.

• كلامك ينم على جهل مطبق بالحالة المزرية التي يعيشها المواطن العربي البسيط أو حتى التركي، أنت تنقل وجهة نظر الطبقة الفنية الثرية وتعمم على السواد الأعظم من الناس؟
• الاعتناء بالذات لا يتطلب إنفاقا مبالغا فيه، فهو في متناول الجميع، أنا مثلا عندما كنت طالبا لم أكن أملك أي شيء من المال، كنت فقيرا، وكنت أقتطع من مصروفي الصغير لشراء الملابس والعطور، فكنت أبدو في صورة أفضل من الأثرياء.

• أعود لأذكرك أن الفقراء أحيانا لا يملكون شراء رغيف الخبز لسد رمق أبنائهم، ويعملون ليل نهار لتوفير متطلبات أسرهم، وأنت بلا مبالاة تتحدث عن الأناقة؟
• بل أتحدث عن سبل الحب والتفاهم والانسجام بين الطرفين، وأؤكد لك بأن الرجل لو طبق ما أقول، لما التفتت أية امرأة لمهند.

• على كل حال أنت اعترفت بأنك زوج غير صالح، لكن وبما أنك تتحدث بهذه الصراحة أسألك عن إحساسك عندما طلبت فتاة من خطيبها تغيير اسمه من "محمد" إلى "مهند" كشرط لقبول الارتباط به ؟
• لو أن هذا الشاب حمل صفات الاسم الذي يتقلده لما تجرأت هذه الفتاة على مثل هذا الفعل، ولو كان حقا يحمل هذه الصفات وأصرت الفتاة على مطلبها، فالأجدر به أن يبحث عمن تليق به، القضية ليست أسماء.

• أحد المفكرين العرب أطلق على سبيل السخرية اسم "أمة مهند" بدلا من "أمة محمد" في إشارة للحالة المزرية التي وصلت إليها الأمة الإسلامية.. ما تعليقك؟
• ـ أعتقد أنه أخطأ كثيرا.. فمهما بلغ التردي لا يصح الاستهزاء بهذا الشكل، فالأنبياء ليس لهم دخل ولا يتحملون تبعات انحراف الشعوب.

• ولكن هل يعجبك أن تصل أحوال أمة للدرجة التي تنسب فيها إلى شخص مثلك؟
• هذا رأي شخص واحد، لا أعتقد أن الكثيرون يوافقون عليه، وأرى أنه ليس من الداعي تحويل نجاح دور في مسلسل لهذا الشكل الدراماتيكي، فأرجو أن نحول دفة الحديث الى وجهة أخرى.. هذا إن كان لا يزال لديك أسئلة؟

• بالطبع هناك نقاط هامة لم نناقشها بعد.. فما هو رأيك بالمواقف التركية الأخيرة المناصرة لغزة؟
• مواقف تعبر عن حقيقة وأصالة الشعب التركي الذي لم ينفصل عن أمته وقضاياها، مواقف تجعلنا نعتز بأصلنا التركي، لكني كنت أتمنى ما هو أكبر من ذلك، فالجرائم الصهيونية فاقت الوصف، ولا يمكن السكوت عما جرى وإضافة الصفحة لسجل الإجرام الصهيوني في حق الشعوب العربية.

• وماذا قدمت أنت عمليا لتسير في الركب التركي؟
• تركيا شعبا وكذلك حكومة في صف الحقوق العربية، لكن المؤسسات وبالأخص منها الإعلامية والفنية تنتهج نهج الحياد، وقلما تعبر عن مشاعر الناس، كنت أود أن يعرض علي دور لشاب فلسطيني مقاوم، أو أن أساهم في أي عمل من هذا القبيل، لكن لست أنا من يتخذ هذا القرار، ولكن لا يعني هذا أنني معفي من المسؤولية، فقد نزلت للشارع وشاركت في المظاهرات المنددة بهذا العدوان الهمجي، وأدليت بالكثير من التصريحات التي هاجمت فيها البربرية الصهيونية، رغم إدراكي بأن اللوبي الصهيوني الأوروبي لن يسكت على ذلك، وللإشارة فإن الكثير من الفنانين الأتراك انتهجوا نفس النهج، فنحن نشعر باستياء شديد مما يجري كل يوم في الأراضي المحتلة، وأتمنى أن يأتي يوما نتحرر فيه من القيود الداخلية والخارجية لنضع حدا للمآسي التي تصنعها آلة الحرب الصهيونية.

• القيود الخارجية معروفة.. فماذا تقصد بالقيود الداخلية؟
• مما لا شك فيه أن هناك العديد من الزعامات العربية التي تساهم في الكارثة التي وصلت إليها شعوبهم، فهؤلاء يعدون الآن من أكبر العقبات في وجه النهوض العربي ويقفون في وجه شعوبهم بصورة تجعلني أرى خطرهم أكبر من الخطر الصهيوني نفسه، يجب العمل على تنقية الأجواء العربية من مثل هذه الزعامات المضرة.

• تركيا بلد علماني.. فكيف ترى صورة البلدان العربية؟
• العلمانية ليست موجودة فقط في تركيا، فقد رأيتها في مصر، وسمعت عنها في العراق وسوريا ولبنان، فهي خلقت كنظام سياسي للتعامل مع البلدان التي يوجد فيها تنوع ديني وطائفي، لذلك هي النموذج الأمثل للتطبيق في هذه البلدان لحمايتها من النزاعات الدينية والطائفية، لكن تركيا استطاعت توظيف العلمانية بشكل أقرب للنجاح، فلم يحارب الدين ولم يسمح في ذات الوقت لدين بعينه أن يفرض آراءه على أصحاب الديانات الأخرى، أما في البلدان العربية المتنوعة دينيا فقد فشلت في تطبيق العلمانية بمفهومها الصحيح، ورغم هذا الفشل حاولت تصديره لبلدان أخرى أحادية الدين والطائفة وليست في حاجة للعلمانية، فمثلا الجزائر أو إيران أو ليبيا أو موريتانيا، بلدان لا يحبذ لها أن تتقلد العلمانية، لأنها تعيش تحت مظلة دينية وطائفية واحدة.

• في نهاية حوارنا دعني أقول لك أنني غير مقتنع بمبادئك أو بالصورة التي تحاول الاختفاء ورائها، فمن جهة أنت أداة مؤذية ومن جهة أخرى تتحدث كبطل ينشد الخير للجميع، فأي شخص أنت؟
• لست بطلا ولا شيطانا، لكني شاب مثلي مثل الكثير من الشباب، قد أكون متهورا أو مستهترا أو مخطئا، لكني لست بليد المشاعر أو خائنا، ومعنى كلمة أداة التي وظفتها في سؤالك أنني مستخدم من قبل جهات معادية لتنفيذ مهمة قذرة داخل محيطي، وهذا ليس صحيحا، في الوقت نفسه لا أنكر أنني تسببت في أذية الآخرين ولكن عن غير قصد، لذلك حرصت على نقل صورة صحيحة لي بكل صراحة، فأنا أريد الخير فعلا للجميع، لكني لست سياسيا أو صانع لقرار، أنا مجرد ممثل يسعى للشهرة والنجاح، وفي سبيل ذلك رسمت الشكل الذي ارتأيته مناسبا لتحقيق هذا الهدف، وأختم كلامي بحقيقة لا يجرؤ أي إنسان على ذكرها، لكني أوردها لتكون عبرة لكل من رأوا في "مهند" فارس الأحلام الخارق، فأنا أفتقد كثيرا من مقومات الشاب ذو الـ 25 عاما، ولست ذلك الشاب اليافع الجميل كما ترونني، أعتقد أن كلامي مفهوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zac and daniel lover
مجنون دانيال
مجنون دانيال
zac and daniel lover


انثى
عدد الرسائل : 2399
العمر : 31
النقاط : 70
حبك لدانيال : زاك نزل من نظري خلاص دان هو الاول بقلبي علي طول
ازاي اتعرفت.... : مش فاكرة
السٌّمعَة : 16
نقاط : 11564
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مقابلة مع مهند Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع مهند   مقابلة مع مهند Icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 12:19 am

شكرا كتير
بس ديه قديمة صح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elstoels
مجنون دانيال
مجنون دانيال
elstoels


انثى
عدد الرسائل : 1017
العمر : 27
النقاط : 10
حبك لدانيال : بجنون
ازاي اتعرفت.... : كنت بعمل بحث لقيته
السٌّمعَة : 2
نقاط : 11551
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مقابلة مع مهند Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع مهند   مقابلة مع مهند Icon_minitimeالجمعة فبراير 06, 2009 12:53 pm

عمتا شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلمة وافتخر(sarah)
مجنون دانيال
مجنون دانيال
مسلمة وافتخر(sarah)


انثى
عدد الرسائل : 1967
العمر : 30
النقاط : 20
حبك لدانيال : love not with words deebs speak louder
السٌّمعَة : 13
نقاط : 12389
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مقابلة مع مهند Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع مهند   مقابلة مع مهند Icon_minitimeالجمعة فبراير 06, 2009 12:55 pm

شكرا على تعبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
babygirl
حبي عادي لدانيال
حبي عادي لدانيال
babygirl


انثى
عدد الرسائل : 37
العمر : 31
حبك لدانيال : بحبة بجنون
السٌّمعَة : 0
نقاط : 11812
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مقابلة مع مهند Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع مهند   مقابلة مع مهند Icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 7:44 am

على فكرة المقابلة مش قديم دي اخر مقابلة لي يعملة وشكرا على المرورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**lourin**
امبراطوره منتدى دانيل رادكليف
امبراطوره منتدى دانيل رادكليف
**lourin**


انثى
عدد الرسائل : 1476
العمر : 27
الموقع : www.cool-teens.yoo7.com
العمل/الترفيه : nothing
المزاج : so much crazy
حبك لدانيال : زاك ودان حبى
ازاي اتعرفت.... : من حد
السٌّمعَة : 13
نقاط : 11830
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مقابلة مع مهند Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع مهند   مقابلة مع مهند Icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 9:17 am

مرسى اوى يا بابى بجد حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.cool-teens.yoo7.com
 
مقابلة مع مهند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Daniel radcliffe :: kivanc tatlitug-
انتقل الى: